- عقدت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية الملتقى الأول لفرق التحول الرقمي وسفراء التغيير، بمشاركة أعضاء فرق التحول الرقمي وممثلي الوحدات الأكاديمية والإدارية، وذلك في إطار جهود الجامعة لتعزيز التحول الرقمي وترسيخ ثقافة الابتكار والتطوير المؤسسي. ويهدف الملتقى إلى توحيد الجهود بين فرق التحول الرقمي وسفراء التغيير، واستعراض مستجدات تنفيذ برنامج التحول الرقمي، وتعزيز التكامل بين مختلف الوحدات، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء المؤسسي، وتطوير الخدمات الرقمية، وتحقيق مستهدفات الخطة الاستراتيجية للتحول الرقمي. وتضمن الملتقى جلسات تعريفية وحلقات نقاشية وعروضًا مرئية تناولت أبرز المبادرات والمشروعات الرقمية، إلى جانب استعراض أدوار فرق التحول الرقمي وسفراء التغيير في نشر ثقافة التحول الرقمي، ومتابعة تنفيذ المبادرات، وتبادل أفضل الممارسات والخبرات بين المشاركين، بما يدعم تحسين جودة الخدمات وتبسيط الإجراءات ورفع كفاءة العمليات المؤسسية. وأكد المنظمون أن الملتقى يمثل منصة للتواصل وتبادل المعرفة بين فرق العمل، ويعزز الشراكة المؤسسية في تنفيذ مشروعات التحول الرقمي، بما يواكب التوجهات الوطنية في مجال التحول الرقمي والابتكار، ويسهم في تحقيق مستهدفات رؤية عُمان 2040. ويأتي تنظيم الملتقى ضمن جهود جامعة التقنية والعلوم التطبيقية الرامية إلى دعم التحول الرقمي المؤسسي، وتمكين الكوادر الوطنية، وتعزيز بيئة عمل قائمة على الابتكار والتطوير المستمر، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.



